رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كل واحد يخليه في تربية عياله.. أول تعليق من داليا البحيري على انتقادات ظهورها مع ابنتها على تيك توك

ابنة داليا البحيري
ابنة داليا البحيري

ردت الفنانة داليا البحيري على انتقادات ظهورها مع ابنتها عبر تطبيق «تيك توك»، مشيرة إلى أنها تعرف الطريقة الصحيحة التي ستربي ابنتها بها، ولا يحق لأحد التدخل في الأمر.

داليا البحيري

وأضافت داليا البحيري خلال تصريحات تلفزيونية: «مفيش ناس هتجتمع على التربية ومفيش أم تقدر تقولها اعملي كذا عشان صح. الأم هي اللي بتعرف إيه اللي يمشي مع ابنها أو بنتها، كل واحد يخليه في تربية عياله، أنا هتسأل عن تربية بنتي محدش له دعوة».

الحرب في لبنان 

كانت الفنانة داليا البحيري قد وجهت رسالة لصناع مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب، وذلك بعد تكريمها، وأعربت عن حزنها الشديد بسبب الحرب في لبنان وغزة والسودان.

ابنة داليا البحيري

ونشرت داليا البحيري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور وفيديوهات من المهرجان، وعلقت: «شرفت بالتكريم من مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب في دورته الـ 17، والذي يقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس».

ما حدث في غزة ولبنان

وأضافت: «برغم الألم الذي يعتصر قلبي وقلوبنا جميعًا على ما حدث في غزة ولبنان والسودان والذي يجعل كل شيء في الحياة ناقصًا، مر المذاق، سنظل نعمل ونتواجد اللهم نصرا قريبا يتعجب له من في الأرض والسماء».

جمهور المغرب العظيم

وتابعت: «شكرا جمهور المغرب العظيم على الحب وحفاوة الاستقبال دائما، شكرا جمعية أبي رقراق برئاسة الأستاذ نور الدين وشكر خاص للدكتور عبداللطيف العصادي رئيس المهرجان وكذلك الصديقة العزيزة حسنية راحو وكل القائمين على هذا المهرجان القريب دوما إلى الروح والقلب».
 

تم نسخ الرابط