رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر أمين: القندوسي شوهة الأهلي ومفيش حفلات وأفراح ومطاعم وحفلات السوشيال ميديا بعد تعيين محمد رمضان

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامى تامر أمين على تصريحات، أحمد القندوسى لاعب النادى الأهلى المعار لفريق سراميكا كليوبترا والتى أثارت الجدل مؤخرا. 

وقال تامر أمين خلال تقديم برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر قناة “النهار”، أن أحمد القندوسى كان مبيتا النية فى إطلاق تصريحات اما تعود به للنادى الأهلى، أو يجبر النادى الأهلى على اتخاذ قرار ببيعه. 

الأهلي يسابق الزمن لتحديد مصير أحمد القندوسي - العالم اليوم

وتابع تامر أمين قائلا:" القندوسي شوهه النادى الأهلي بتصريحاته وشكرا لللإدارة أنها عرضته للبيع".

واستكمل «شوفنا إصلاح للبيت ومجموعة من القرارات، على رأسها تولي الكابتن محمد رمضان، مدير رياضي، وواحدة من صلاحياته إدارة الكرة، وأخذ مجموعة من القرارات».

وأشار إلى أن «مفيش حفلات وأفراح ومطاعم وحفلات السوشيال ميديا، والجاكوزي طول ما أنت على قوة الفريق مفيش كلام بطولتين».

واستطرد «الأهلي داخل على مطحنة بمعنى الكلمة، وبطولتين كبار لا يملك أن يخسرهما خصوصا بعد خسارة السوبر الأفريقي وبداية الشد كانت صورة إمام عاشور بعدما حلق شعره، وشال الصبغة، وده معناه أنه هيرجع يركز».

سيراميكا كليوباترا 

وكان قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إنه يدعم الجزائري أحمد القندوسي وتواصل معاه بعد أزمته مع الأهلي الأخيرة وأن اللاعب في المنتخب الجزائري حاليًا وانضمامه للمنتخب من خلال سيراميكا كليوباترا الحمدلله شئ جيد لنا ".

وتابع:"بشأن موضوع القندوسي مع الأهلي، تواصلت مع اللاعب لأن هذا واجب علينا وندعمه، قندوسي إنسان أقل ما يقال عنه إنه أكثر من محترم".

وأكمل:" القندوسي لم أعهد عليه اللف والدوران، وعندما تحدث كان يتحدث بعفوية فهو إنسان محترم وبالتأكيد لم يكن يرتب لذلك".

تم نسخ الرابط