رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بأوامر من حسين لبيب.. قناة الزمالك تضع شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته

حسين لبيب
حسين لبيب

«الزمالك أكبر قلعة رياضية».. تصريحات حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء أثارت الجدل حيث قوبل التصريح بالتعليقات المثيرة من البعض.

وفاجأت قناة نادي الزمالك متابعيها بوضع شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر»، وهو ما أثار الجدل بشكل موسع.


 

البداية مع تصريحات حسين لبيب 

البداية كانت عندما حل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ضيفا على قناة أون تايم سبورتس، وأكد بشكل عفوي أن الزمالك في وجهة نظره أكبر قلعة رياضية في مصر، ومن لم يعتقد ذلك لا يفهم في الرياضة.

الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

ومن ثم كرر حسين لبيب نفس الأمر خلال المؤتمر الصحفي لافتتاح المركز الإعلامي لنادي الزمالك، إذ قال إن الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر ومركزه الإعلامي سيكون طريق للانطلاق في الشعر والأدب والثاقفة المصرية، وبالتالي وضعت قناة الزمالك مقولة: «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

وسبق وتوج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي في لقاء أقيم يوم 27 سبتمبر الماضي، بعدما فاز على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، إذ انتهى الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري 

ومن المقرر أن يشارك الزمالك في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.ويلعب الزمالك مع بيراميدز مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الدور نصف النهائي للسوبر المصري، على أن يتأهل الفائز من هذه المباراة للدور النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.
 

تم نسخ الرابط