رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر الأكثر دعم للقضية الفلسطينية.. المهن التمثيلية تدعم مباردة الرئيس السيسي «إعمار غزة»

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين بيانًا، تدعم وتؤيد به المبادرة الرئاسية التي أعلنها الرئيس صباح اليوم تضامناً مع الأوضاع الحالية في فلسطين.

وجاء البيانكالتالي:

بسم جموع فناني مصر يعرب مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عن تأييده الكامل لمبادرة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة إعمار قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة وإعلان فخامته عن تخصيص مصر لمبلغ ٥٠٠ مليون دولار لصالح هذه المبادرة المصرية، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار في خطوة تؤكد دور مصر التاريخي من القضية الفلسطينية والداعم بالأساس للسلام في المنطقة. والله الموفق.

وكان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك فى تنفيذ عملية إعادة الإعمار، وذلك خلال مشاركة الرئيس فى القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية، والتى عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الإليزيه فى باريس بمشاركة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

اقرأ أيضاً:بيحب شغله وأنا مش مستني شغل من حد.. إدوارد يدعم محمد سامي

تم نسخ الرابط