رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب للسوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يبدو أن هناك بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق بين مجلس إدارة النادى الأهلي، واتحاد الكرة، بسبب تمسك مسؤولي القلعة الحمراء باستقدام حكام أجانب لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري ، وطلبت الإدارة الحمراء من نظراؤهم في إتحاد الكرة اسناد بطولة السوبر المصري لحكام أجانب .



و‏أرسل مجلس إدارة النادى الأهلي خطابا رسميًا، لاتحاد الكرة يطلب فيه استقدام حكام أجانب لمباراته فى بطولة كأس السوبر المصرى، التى ستقام أمام سيراميكا كليوباترا فى العاصمة الإماراتية أبوظبي‏.

وعلى الرغم من إعلان تولي أمين عمر لإدارة مباراة السوبر المحلي إلا أن النادي الأهلي يرغب في إسناد اللقاء لحكام أجانب.


وتطير بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

يحصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات القادمة على تقارير فنية شاملة بشأن منافسي الأهلى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حيث أوقعت القرعة أندية شباب بلوزداد الجزائري أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وستاد ابيدجان الإيفواري رفقة الأهلي في مجموعته.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي بالإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

وخسر النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4ـ3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1ـ1 في اللقاء الذي جمع  بينهما الجمعة على ملعب المملكة “أرينا”.

تم نسخ الرابط