رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتهام هالة صدقي بالنصب.. مساعدتها تكشف تفاصيل الاستيلاء على 150 ألف ريال

الفنانه هاله صدقي
الفنانه هاله صدقي

تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة التحقيق في بلاغ يتهم الفنانة هالة صدقي بالنصب والاحتيال على مساعدتها.

اتهام الفنانة هالة صدقي بالنصب والاحتيال

تقدم مصطفى رمضان المحامي، الموكل عن حسناء عبد الغني، بعريضة لمحامي نيابات السادس من أكتوبر تضمنت بلاغ ضد الفنانة هالة صدقي وجهت لها فيها تهمتي النصب وخيانة الأمانة للاستيلاء على مبلغ مالي المكافأة قدرة 150ألف ريال، لصالح مساعدتها السابقة.

وأضاف المحامي أنه تم التأشير على العريضة من المختص وجاري استيفاء الإجراءات.

وفجرت حسناء مساعدة هالة صدقي، مفاجأة خلال ظهورها في إحدى اللقاءات التلفزيونية، بشأن حقيقة حصولها على مبلغ 150 ألف ريال سعودي من برنامج "شكرا مليون" في الحلقة التي ظهرت فيها مع هالة صدقي، حيث أكدت أن الفنانة أخبرتها بأنها ستحصل على 150 ألف ريال سعودي، بعد التصوير في البرنامج، بشرط أن تتبرع بمبلغ صغير منه لإعانة لأي شخص آخر، ولكن بعد الانتهاء من التصوير قالولي الفلوس دي "راكور"، ومش حقيقية وحصلت على 50 ألف جنيه فقط.

برنامج شكرا مليون

تقوم فكرة البرنامج المذاع على التلفزيون السعودي على إشراك مشاهير من الوطن العربي في سلسلة من السلوكيات الإنسانية الرفيعة، حيث يحصل الضيف على مبلغ بقيمة 150 ألف ريال سعودي يقوم بمنحه كاملا لشخص ألهمه، أو أثر في حياته بشكل أو بآخر، كنوع من الشكر والامتنان، شرط أن يقوم هذا الشخص الثاني بإعطاء 50 ألف ريال من قيمة المبلغ إلى شخص آخر، أثر بدوره في حياته.

وأضافت حسناء، كلمت الفنانة هالة صدقي أكتر من مرة قالتلي محدش بعت فلوس، ودلوقتي علاقتي معها انقطعت تمامًا، مشيرة إلى أن هذه الأزمة سببت له العديد من المشاكل بالأسرة.

من جانبها أكدت الشركة أنه تم تصوير الحلقة بطريقة طبيعية، وبعد الانتهاء من الحلقة تم تحويل 150 ألف ريال سعودي على حساب الفنانة هالة صدقي، بسبب أن المساعدة الخاصة بها لا تمتلك حسابا بنكيا.

وأِشارت الشركة، إلى أنها لا تعلم شيئا عن كلام مساعدة هالة صدقي والتي كشفت من خلاله أن مبلغ الـ 150 ألف ريال كانوا من المفترض أن يتم تحويلهم لأحد المستشفيات الخيرية بأسوان.

تم نسخ الرابط