رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رفع 34 طنًا من المخلفات في حملة مكبرة بمدية الواسطى

جانب من الحملة
جانب من الحملة

ضمن توجيهات  الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، مع التركيز غلى رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء من الشوارع أولا بأول واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك في إطار استمرار خطة المحافظة للحفاظ على الشكل والصورة الحضارية للمحافظة.


تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى جهودها  لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية، وذلك تحت إشراف حمادة راضي، رئيس المركز. حيث تم تنفيذ عدد من الجهود والأنشطة الميدانية في مختلف الوحدات القروية التابعة للمركز.


حيث قام مجلس قروي ميدوم بإزالة حالة تعد على الأرض الزراعية، حيث قامت الوحدة المحلية بتنفيذ إزالة أساسات وحوائط من البلوك الأبيض بقرية الحومة. وفي قرية أنفسط، قامت الوحدة المحلية بإزالة حالة تعدي على أرض زراعية في زمام قرية أبويط، كما تابعت الوحدة المحلية أعمال صيانة الكشافات في قرية كوم أبو راضي، إلى جانب تنفيذ عملية كسح خزانات الصرف، ومتابعة مشروع النظافة الذي يغطي جميع القرى التابعة للوحدة، حيث تم نقل المخلفات إلى مصنع تدوير القمامة في المنطقة الصناعية بكوم أبو راضي.


وفي قرية قمن العروس، تم رفع 34 طنًا من المخلفات من أمام منازل المواطنين والشوارع وتسليمها إلى مصنع التدوير بكوم أبو راضي. كما قامت الوحدة بالتعاون مع شركة الكهرباء بإعادة زرع 5 أعمدة كهرباء على طريق بني عتمان، بالإضافة إلى تقليم وتهذيب الأشجار على نفس الطريق، كما تم ري الأشجار المزروعة على جانبي مدخل القرية، وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب لمبات وكشافات على طريق الدبابية.

تم نسخ الرابط