رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انتحال صفة جهة أمنية.. مجهولون يستولون على 200 ألف دولار من شركة بأكتوبر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

انتحل مجهولون صفة إحدى الجهات الأمنية واستولوا على مبلغ مالي 200 ألف دولار أمريكي من داخل شركة لتداول الأوراق المالية بأكتوبر.

تفاصيل الواقعة 

وكانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من مسؤولي شركة الاقتصادية لتداول الأوراق المالية يفيد بتعرضهم لواقعة نصب من قبل مجموعة من الأشخاص بعدما انتحلوا صفة العمل في إحدى الجهات الأمنية واستولوا على مبلغ 200 ألف دولار وأجهزة ومواد خام.

تحريات رجال مباحث الجيزة 

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء هاني شعراوي وقام العميد محمد أمين والعقيد أحمد أبوبكر بفحص كاميرات المراقبة بمقر الشركة ورصد المقدم محمد مجدى السيارة التي استخدمها الجناة في الجريمة.

في نفس السياق تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بأسلوب انتحال الصفة.

تفاصيل الواقعة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين بانتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء وتقاضى مبالغ مالية من المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

تحريات رجال الامن 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وأقرا بارتكاب 4 وقائع نصب بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

تم نسخ الرابط