رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وحدة السكان بالأقصر تنظم منحة تدريبية فى مجال التأهيل الوظيفي للشباب

جانب من الدورة
جانب من الدورة

تنفيذا لتعليمات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، وبناء على تعليمات الدكتورة فاطمة الزهراء جيل رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية نظمت وحدة السكان بديوان عام محافظة الاقصر  منحة تدريبية فى  مجال  التأهيل الوظيفي للشباب والفتيات بالتعاون مع مركز دندرة الثقافي ومؤسسة اليونيدو، ومكتبة مصر العامة بالأقصر.


حضر التدريب رجاء شوقي أحمد رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة  الأقصر، والدكتور أحمد العراقي منسق المسئولية المجتمعية لوحدة السكان وعضو المجلس الاقليمي للسكان ، وقام بالتدريب المهندس احمد ربيع من مركز دندرة الثقافي. 


يأتى ذلك في إطار خطة وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر لتدريب وتأهيل ورفع كفاءة الشباب ضمن المبادرة الرئاسية بداية من خلال حزمة برامج وتدريبات ويهدف التدريب إلى تعريف المتدرب على  مفهوم ومجالات سوق العمل وان يتعرف ما لهم من حقوق من نص قانون العمل و ما عليهم من واجبات تجاه مؤسسات عملهم، وكيف تستعد جيداً للوظيفة والمقابلة الشخصية وقنوات البحث على وظائف وأخلاقيات العمل ومهارات مهمة للوظيفة.


وأكدت  رئيس وحدة السكان أن وحدة السكان بديوان عام المحافظة  تحرص على  تأهيل شباب وفتيات الاقصر لتأهليهم للوظائف من خلال برنامج تدريب معد بعناية لدعم هؤلاء الشباب وتمكينهم من أداء مهامهم التشاركية بالمجتمع.

تم نسخ الرابط