رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالرحمن زيتوني وكيل بلعيد: الأهلي لم يفرض أي شخص علينا وعلاقتنا احترافية

 زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

أكد عبدالرحمن زيتوني وكيل أعمال الجزائري زين الدين بلعيد المحترف في الدوري البلجيكي، أن النادي الأهلي لم يفرض أي وكلاء لاعبين في التفاوض مع اللاعب أثناء طلب ضمه.

وتابع زيتوني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: «فوجئنا بالأحاديث التي تزج باسمنا واسم بلعيد في هذه الأمور».

وأضاف عبدالرحمن زيتوني: «أنا من كنت أدير التفاوض مع الأهلي وكانت تسير باحترافية شديدة، واللاعب لم يكن حرًا فبالتالي كان لا بد من التفاوض مع ناديه اتحاد العاصمة، وهو من اختار الاحتراف الأوروبي».

وقال وكيل بلعيد: «الأهلي لم يفرض أي وكيل لاعبين في الصفقة على الإطلاق، وزين الدين بلعيد هو من اختار اللعب في أوروبا وكان هناك اتفاق مالي ولم يحدث أي اتفاق».

واستطرد: «أنا سأكون مرحب بالإدلاء بشهادتي في أي وقت أمام النادي الأهلي، وأحمد قندوسي يمكن أن يكون خانه التوفيق في تصريحاته، وعلي كرماني الذي يتحدث هو كان مفوض منه في فرنسا فقط ولكنه انتهى».

واختتم: «زين الدين بلعيد فضل توضيح الأمور بموقف شخصي فقط، ولم يغضب من قندوسي ولكن كان هناك مفاجأة من تصريحاته، وهدفنا توضيح الحقائق فقط وعلاقتنا مع الأهلي احترافية بحتة».

تم نسخ الرابط