رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زين الدين بلعيد يبرئ أمير توفيق أمام أحمد قندوسي (صورة)

أمير توفيق وقندوسي وبلعيد
أمير توفيق وقندوسي وبلعيد

علق الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي سينت ترويدنس البلجيكي، على أزمة أحمد قندوسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا المُعار من الأهلي، بأقوله أثناء التحقيق الذي جرى معه مع مسؤولي القلعة الحمراء.


ونشر زين الدين بلعيد، عبر خاصية "الاستوري" على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام": «كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احترامًا لزميلي وصديقي في المنتخب، واحترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره، ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيخ الأمور».

واسترسل: «النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني، المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم».

وأتم: «عدم إمضاءي للنادي الأهلي كان قرار شخصي، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع، بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم».
 


 

حضر الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار لسيراميكا كيلوباترا، إلى مقر النادي الأهلي، من أجل جلسة استماع مع الشئون القانونية بالناديالأهلي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تليفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.
 

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة على التصريحات التي أدلى بها وبعض التسجيلات الصوتية والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.
 

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: «خلال جلسة التحقيق قام قندوسي تم إجراء مكالمة مع علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد، وأدلى بأقواله بما حدث معه خلال المفاوضات مع لاعبه الجزائري زين الدين بلعيد وأكد ما قاله أحمد قندوسي وتواصل مع المدير الرياضي محمد رمضان وأخبره بما تم خلال المفاوضات التي استمرت طوال 4 أشهر».

وتابع المصدر: « أمير توفيق طلب التواجد أيضا في التحقيقات ولكن وكيل أحمد قندوسي رفض حضوره للتحقيقات».

وأضاف المصدر، أن اللاعب أكد خلال التحقيقات أنه يصر على التصريحات التي صدرت منه وعلى صحة معلوماته.

واتم المصدر: «تم إعداد تقريرًا كاملا بما حدث في الجلسة من أقوال قندوسي ووكيله بالإضافة إلى أقوال علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد لتقديمها لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب».
 

youtube


 

التحقيق مع قندوسي بقرار من محمد رمضان

 

وأشار المصدر إلى أن استدعاء قندوسي كان بقرار من محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، بعدما أكد أن سبب فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للأهلي، كان بسبب رغبة الإهلي في إتمام الصفقة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وليس وكيل اللاعب الجزائري.

تصريحات أحمد قندوسي

وفي وقت سابق كانت هناك تصريحات لـ أحمد قندوسي أشعلت الأجواء حيث قال عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي».

وأضاف: «بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة» باظت «بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل».

وتابع: «عندنا في الجزائر مينفعش أترك صاحبي علشان الجنيه ولا نجبر على أي حاجه، ولذلك بلعيد رفض تغيير وكيله».

وواصل: «بعدها اتقال له إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو ما رفضه اللاعب».

وزاد: «كل ما أقيل بأني قلت له لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك، وأيضًا لم يتدخل مدرب منتخب بلادنا»بيتكوفيتش«في إفشال الصفقة».

وأتم قندوسي حديثه قائلا: «كل ما أقيل عن القندوسي عبر السوشيال ميديا كذب ولا أحد كان يعرف الحقيقة، وأنا كنت هبقى سعيد لو أتى إلى النادي الأهلي وعاوز كل الجزائريين يجوا مصر».

تم نسخ الرابط