a
الخميس 7 يوليه 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

التسجيل من هنا.. «التعليم» تشرح تفاصيل منهج «القيم واحترام الآخر» 28 فبراير

موقع بصراحة الإخباري

دعا الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أولياء الأمور والمعلمين والمسؤولين عن التعليم في المؤسسات المختلفة للتسجيل لحضور ورشة عمل تشرح تفاصيل منهج م«القيم واحترام الآخر»، المقرر أن يطبق في العام الجديد.



 

ومن المقرر أن تقام ورشة العمل بالتعاون بين نهضة مصر وبنك المعرفة المصري، وتتضمن شرح لمعرفة كل ما يخص منهج «القيم واحترام الآخر» بما في ذلك فلسفته وأهدافه ومحتوياته وكيفية تناوله في الفصل.

 

اقرأ أيضا..

قرار مهم من جامعة أسيوط لمواجهة فيروس كورونا

السيسي يعين متحدثة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عضوا بالهيئة الوطنية للصحافة

 

وبحسب الدكتور طارق شوقي، مقرر أن تعقد الورشة يوم  يوم الأحد الموافق ٢٨ فبراير الساعة ٧:٠٠ مساءً، على أن يكون التسجيل يوم الأربعاء المقبل 10 فبراير الساعة 7:00 مساءً على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

وأشار الوزير إلى أن ورشة العمل تتضمن معرفة كيفية نمو المهارات الحياتية والإبداعية واللغوية خاصة باللغة العربية للطلاب من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الابتدائي، والتعرف على أهم الدعائم والركائز القائم عليها منهج «تواصل» والإجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعًا.

 

ويستعرض موقع «بصراحة» رابط الدخول لحضور الندوة المقررة في السابعة من مساء يوم الأحد 28 فبراير الجاري من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه يمكن لمن يهمه الامر التسجيل الآن ليصل له رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني المسجل به.

Go to top of page