رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل يعلن خطبته على فتاة منتقبة

 فارس حميدة
فارس حميدة

احتفل مغني المهرجانات المعتزل فارس حميدة بحفل خطوبته، أمس على إحدى الفتيات، لم يكشف هويتها، واكتفى فارس بمشاركة جمهوربـ لقطات من حفل الخطوبة، التي احتفل بها وسط أسرته ومجموعة من أصدقائه المقربين.

ونشر فارس الصور، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله.

وعلى الفور انهالت عليه التعليقات بـ التهنئة والمباركات من أصدقائه ومتابعيه، بجانب مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة حنان ترك، التي كتبت تعليقًا لـ فارس قالت فيه: بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

وفي سياق آخر، كان أعلن الفنان فارس حميدة اعتزاله لـ الفن، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال، من خلال أغنيته الشهيرة مفيش صاحب يتصاحب، والتي تخطت ملايين المشاهدات، وباتت الأشهر وتريند الأغاني الشعبية خلال فترة طويلة.

ورغم حالة النجاح والتوهج في حياة فارس إلا أن الأخير قرر الاستغناء عن كل هذا، وأعلن توبته وابتعد تمامًا عن الغناء، ووقتها ظهر فارس في لايف عبر صفحته الخاصة على فيس بوك، ليؤكد أنه يحتاج التقرب إلى الله والتفرغ للعبادة، وأنه أغلق صفحة الفن تمامًا من حياته.

تم نسخ الرابط