رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"عفا الله عما سلف".. نجل أحمد شيبه يتراجع عن مقاضاة بلوجر شهير صورة والده نائما

أحمد شيبة
أحمد شيبة

أعلن محمود نجل المطرب أحمد شبية، تراجعه عن مقاضاة البلوجر ياسر أحمد، ذلك بعدما التقط الأخيرة صورة سيلفي يظهر فيها شبية وهو نائم بالطائرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

نشرت البلوجر ياسر أحمد ستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، توضح حقيقة الصورة أحمد شبيه هو نائم التي انتشرت على السوشيال ميديا،:"الصورة غير مقصودة احنا دايما بنتصور بالشكل دا علي مدار السنين و احترامنا الكامل للفنان و إن كان في خطأ غير مقصود فا انا بعتذر للفنان أحمد شيبة كل الحب والاحترام منا". 

فيما قام محمود نجل أحمد شيبة بإعادة مشاركة منشور البلوجر ياسر أحمد، عبر ستوري انستجرام، وكتب في التعليق عليها:"عفا الله عما سلف". 

يأتي ذلك بعدما، كشف محمود شيبة، نجل الفنان أحمد شيبة عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد بلوجر شهير بسبب تصوير والده في الطائرة دون علمه.

في هذا السياق، قال محمود شيبة، في لايف عبر تيك توك:"فيه حد المفروض أنه مشهور ومراته برضة مشهورة كانوا رايحين قطر وأنا والدي كان رايح عشان عنده حفلة هناك وكان نايم في الطيارة من التعب عشان كان عنده شغل كتير في القاهرة.. الشاب اللي صور الصورة دي خفة دمه معدية كل الحدود".

وتابع حودة قائلًا:"أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع أنت ممكن تكون شايفة مضحك بس هو متشافش مضحك هو فيه محامي رفع عليك قضية أنت وزوجتك لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة.. المحامين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم".

تم نسخ الرابط