رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لتوريد مواد البناء المشروع «رأس الحكمة»..«أبوظبي التنموية» الإماراتية توقع مذكرة تفاهم مع «السويدي إليكتريك»

راس الحكمة
راس الحكمة

أفادت وكالة الأنباء الإماراتية، أنه من المتوقع أن يصل إجمالي الاستثمار التراكمي لمشروع رأس الحكمة إلى 110 مليارات دولار أمريكي بحلول العام 2045.

مشروع رأس الحكمة

وأكدت الوكالة، أن مشروع رأس الحكمة سيسهم بشكل كبير في الناتج المحلي للاقتصاد المصري بنحو 25 مليار دولار أمريكي سنويًا، وسيوفر ما يقرب من 750 ألف فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر.

إدارة مدن القابضة

وقال معالي جاسم محمد بوعتابة الزعابي، رئيس مجلس إدارة مدن القابضة: إن مشروع رأس الحكمة يعد أحد أهم المشاريع الاقتصادية والاستثمارية والتطويرية وأكبرها في المنطقة ما سيتطلب تضافر الجهود مع كبرى الشركات العالمية والمحلية في تنفيذه.

تحسين جودة الحياة

وأضاف: أن هذه الاتفاقيات تهدف إلى تطوير مشاريع تسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز القدرة التنافسية في مختلف المجالات وإبراز مكانة رأس الحكمة كمدينة متكاملة ومستدامة.

شركة السويدي إليكتريك

وقعت شركة السويدي إليكتريك لتوريد مواد البناء، اتفاقية تعاون مع مطارات أبو ظبي لتصميم وتطوير وتشغيل المطار الجديد في المدينة، وذلك وَفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية.

شركة كاندي إنترناشيونال

 وقعت  شركة كاندي إنترناشيونال العالمية، اتفاقية بهدف استكشاف فرص التعاون والاستفادة من النطاق الدولي الواسع للشركة في مجال تطوير العقارات الفاخرة.

تم نسخ الرابط