رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قاتل ابنته في الحوامدية يعترف أمام النيابة: كانت بتتكلم في التليفون الفجر

اعترافات مثيرة أدلى بها قاتل ابنته في منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة، بعدما أقدم على قتلها خنقا داخل منزل الأسرة، بزعم سوء سلوكها.

وكشفت التحريات، أن الأب ارتكب جريمة قتل ابنته فجر اليوم الثلاثاء، عندما دخل إلى غرفتها وفوجئ بها تتحدث في هاتفها المحمول، وهرب من موقع الجريمة، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض عليه.

وأكدت التحريات، أن المتهم نفذ الجريمة وهرب، وأن والدة المجني عليها اكتشفت الجريمة وقت هروب زوجها، وعندما استغاثت بالجيران عثروا على الفتاة "أ"، 16 سنة، جثة هامدة، فأبلغوا الشرطة التي انتقلت إلى مكان الحادث، لإجراء المعاينات والتحريات اللازمة.

اقرأ أيضا:مبيعرفش يعوم.. شاب هرب من ارتفاع درجة الحرارة فغرق في «نيل الصف»

وأوضحت التحريات أن عدداَ من شهود العيان وجيران الأسرة أكدوا عدم ملاحظتهم ما يفيد بـ سوء سلوك الفتاة المجني عليها، بعكس ما زعم والدها خلال التحقيقات، وأفاد الشهود بأن الأب حاول إجبار ابنته على الزواج برجل من خارج البلاد، وعد بمنحه مبالغ مالية لسداد الديون المتراكمة عليه، وعندما رفضت الفتاة طلبه قام بقتلها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس الأب قاتل ابنته على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها، لبيان أسباب وفاتها، وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية.

تم نسخ الرابط