رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح خارج القائمة.. 8 مرشحين لجائزة لاعب الشهر في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي المرشحين لجائزة افضل لاعب عن شهر سبتمبر.

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي عبر موقع " أكس " اللاعبين المرشحين وضمت القائمة: «هارفي بارنز لاعب نيوكاسل، ولويس دياز، وريان جرافينبيرخ لاعبي ليفربول، وجابرييل مدافع أرسنال، وراؤول خيمينيز لاعب فولام، وكول بالمر لاعب تشيلسي وأولي واتكنز مهاجم أستون فيلا، ودوايت ماكنيل لاعب إيفرتون».

وشهدت القائمة غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رغم تألقه مع الريدز واحتلال صدارة الدوري الإنجليزي.وتم فتح باب التصويت للجماهير لاختيار أفضل لاعب حتى يوم الإثنين 7 أكتوبر، الساعة 2 بتوقيت القاهرة.

وسيتم دمج أصوات الجماهير مع أصوات لجنة خبراء كرة القدم، لتحديد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر والإعلان عن اسمه الأسبوع المقبل.

ونجح إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أغسطس، في القائمة التي ضمت إلى جانبه محمد صلاح نجم ليفربول.
 

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد  15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 2.

تواجد فريق مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 6.

وحل أرسنال ثالثًا بفارق الأهداف في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2  وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5.

وجاء تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 7.

وحجز فريق أستون فيلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 9.

وتواجد فريق فولهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 5.

وسابعًا تواجد فريق نيوكاسل يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.

تم نسخ الرابط