رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قناة النادي الأهلي تقترب من العودة للبث المباشر مجددًا في ثوبها الجديد

قناة النادي الأهلي
قناة النادي الأهلي

يبدو أن قناة النادي الأهلي، ستعود خلال الساعات القليلة المقبلة للبث المباشر مرة أخرى، بعد توقفها فترة طويلة، بسبب إجراء بعض التعديلات على خريطة البرامج الخاصة بها.

قناة النادي الأهلي، هي قناة عربية مصرية تبث عن النادي الأهلي المصري أطلقت في نهاية عام 2008، رئيس القناة إيهاب الخطيب، وكان قد إنطلق البث الرسمي لقناة الأهلي في 12 مارس 2010، حين أعلن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وقتها عن افتتاح قناة النادي رسميًا.

وأعلنت صفحة النادي الأهلي الرسمية، على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، اقتراب عودة القناة لبثها من جديد.
 


وكتب الأهلي، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «انتظروا قريبًا عودة البث المباشر لقناة الأهلي في ثوبها الجديد».

وكانت قد توقفت القناة، منذ أكثر من شهرين، عن البث، بسبب سياسة التغيير التي حلت عليها، وبعد تعاقد الأهلي مع شركة روزناما للانتاج، سيتم عودة القناة من جديد.

وكان مقررًا أن تعود قناة الأهلي للظهور إلى النور مساء السبت الماضي، للاحتفال بالسوبر الإفريقي، إلا أن خسارة الفريق أمام الزمالك بركلات الترجيح مساء الجمعة، أجّل الفكرة تمامًا لحين الانتهاء من جميع الاستعدادات.


وحصلت شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي على 6 ملايين جنيه من خزينة النادي من أجل الانتهاء من أعمل الديكورات والجرافيك والترتيبات الخاصة بانطلاق القناة. 

ويستعد الأهلي، لخوض مباريات هامة خلال المرحلة القادمة، يستهلها بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا مساء يوم 19 من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

وفي حالة فوزه، يتأهل لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، مساء 25 من أكتوبر الجاري، ثم بعد ذلك يخوض مواجهة مرتقبة أمام فريق العين الإماراتي في بطولة الانتر كونتيننتال.

تم نسخ الرابط