رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد واقعة السحر بالمقابر.. داعية إسلامي: مؤمن زكريا هيرجع الملاعب بعد شهر وهيبقى موجود في الموسم الجديد(فيديو)

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

كشف الدكتور عبدالرحمن بصل الداعية الإعلامي والمفكر في عالم التنبؤات، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن شفاء مؤمن زكريا من المرض الذي يعاني منه منذ سنوات. 

وقال عبدالرحمن بصل في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الشمس مع الإعلامي أحمد سالم:" مؤمن زكريا هيرجع للملاعب بعد شهر أو شهرين يعني في شهر 11 أو 12 هيكون موجود في الموسم الجديد وأنا بقولها لمصر والعالم كله إن مؤمن زكريا هيعود للملاعب تاني والمرض هينتهي بإذن الله". 

وأضاف:" أنا بتوقع كدا بناءً على عاملين، الأول أن العلاج الطبي أنتهى، والثاني يوجد علاج نفسي وشخصي،  لأن مؤمن زكريا يعاني من أزمات نفسية". 

وتابع:" المرض دا بيبقى سببه 10% من الوراثة، و90 %  لأسباب أخرى، وبتوقعاتي وتنبؤاتي اللي عمرها ما طلعت غلط، مؤمن زكريا هيرجع الملاعب المصرية الشهر الجاي". 

برنامج في نور الله تقديم الدكتور عبدالرحمن بصل والحديث عن أخلاق النبوة

وتداولت أنباء خلال الأيام الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود سحر لمؤمن زكريا في أحد المقابر الموجودة في البساتين.

ونشر مؤمن زكريا أمس الثلاثاء عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، في كل من ظلمني ومن ظننت به خيراً وكان شراً، ومن استغل طيبتي معه".

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان للجميل ناكرا ومن قال كلمة سوء وراء ظهري، ومن آذاني ومن فرح الحزني حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ومن قهرني وخذلني وابكاني".

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يعمل حاليا ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري.

تم نسخ الرابط