رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حاول التحرش بها.. سيدة سودانية تقفز من ميكروباص في لحظة شجاعة لإنقاذ نفسها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة الشروق حادثة مروعة حيث تعرضت سيدة سودانية لمحاولة تحرش أثناء استقلالها سيارة ميكروباص. خلال رحلتها، فوجئت بقيام سائق السيارة بمحاولة التحرش بها في محاولة يائسة للهروب من الموقف، قامت السيدة بفتح باب السيارة وقفزت منها، مما أدى إلى إصابتها بكسر في قدمها اليمنى.

تفاصيل واقعة قفز سيدة سودانية من سيارة ميكروباص أثناء محاولة التحرش بها

بعد أن هرب السائق تاركًا السيدة مصابة وحيدة، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج ومع تواصل الأحداث، تمكنت الأجهزة الأمنية من التعرف على السائق وضبطه مع السيارة المستخدمة في الواقعة.

حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق

توجهت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، حيث تم حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق بعد أن اعترف بارتكاب الجريمة، وتم إجراء تحليل مخدرات له. هذه الحادثة تبرز ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية النساء وضمان أمنهن في وسائل النقل العامة.

تلقى البلاغ

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة  اخطارًا من إحدى المستشفيات بإستقبالها ربة منزل “تحمل جنسية إحدى الدول” – مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر “مصابة بكسر بالقدم اليمنى”.

محاولة التحرش

وبالإنتقال والفحص تبين أنها حال إستقلالها سيارة “ميكروباص” بدائرة القسم ، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة ، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد “الميكروباص” بالفرار هربًا بالمركبة وبداخلها حقيبتها.

ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم نسخ الرابط