رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اقتحم المكتب بـ"كتر" وخطف رزمة فلوس بقيمة 4890 جنيه.. تفاصيل القبض على لصي مكتب بريد الطالبية خلال 24 ساعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في واقعة مثيرة للدهشة، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن تفاصيل سرقة جريئة لمكتب بريد في منطقة الطالبية حيث قام شاب باقتحام المكتب بشكل مفاجئ واختطف "رزمة أموال" لا تتجاوز قيمتها 4890 جنيه، قبل أن يفر هاربًا من مسرح الجريمة.

تفاصيل الواقعة 

تلقي الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام شخصين بسرقة اموال من مكتب بريد بدائرة القسم وسرقة مبلغ مالي قدره وفرا هاربين وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وتم تفريغ كاميرات المراقبة والتي رصدت المتهمين أثناء هروبهما بدراجة نارية موتوسيكل.

بتشكيل فريق بحث لضبط الجناه

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة نجحت جهوده في أقل من 24 ساعة من ضبط الجناة الاثنين عاطل وعامل "لهما معلومات جنائية مسجلة" وإعادة المبلغ المالي وضبط الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة.

تحريات رجال مباحث الجيزة 

واشارت التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة الى ان المتهم من سكان المنطقة ولاحظ هدوء الامر في مكتب بريد قريب وعدم تردد الكثير من العملاء عليه فاصطحب صديقه الذي انتظره خارج المكتب ودخل اليه حاملا "كتر" وانتزع مبلغ مالي "رزمة فلوس" من على شباك موظف ويقدر المال بحوالي ٥ الاف جنيه تحديدا مبلغ ٤٨٩٠ جنيه وفر هاربا رفقة صديقه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط