رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 قرارات صارمة من محمد رمضان في الأهلي

محمد رمضان
محمد رمضان

اتخذ محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قرارات صارمة بعد توليه منصبه الجديد في القلعة الحمراء، بحسب ما أكد مصدر.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عقدت اجتماعًا أمس الإثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وقررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة، وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

وأكد مصدرفي تصريحات صحفية أن محمد رمضان، قرر إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسىء.

واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التى فرضها سامي قمصان، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي «أفشة»، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمانا للاعبين بمنع حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية على أي لاعب قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

تم نسخ الرابط