رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

راندا البحيري: مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل

راندا البحيري
راندا البحيري

كشفت الفنانة راندا البحيري تطورات أزمتها الأخيرة مع الضرائب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتكماعي  "إنستجرام". ونشرت صورة تجمعها مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

وكتبت راندا البحيري: "مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، والتقيت اليوم مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وتم الاتفاق على الآتي:

-تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي.

-تكليف المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة.

-سيتم تحديد موعد قريب مع المسؤولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي.

واختتمت منشورها: “وأخيرًا، كل الاحترام والتقدير لجميع الشركات المصرية”.

وسبق أن كشفت الفنانة راندا البحيري كواليس ابتعادها عن الوسط الفني لمدة سبع سنوات بعد نجاحها في العديد من الأعمال. وكتبت عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": 

“السيد نقيب المهن التمثيلية تحية طيبة وبعد.. هذا ليس بيان شجب ولا شكوى ولا أي شيء آخر، كل ما في الأمر عرض موضوعي على حضراتكم. لقد حُربت وتم منعي من العمل بدون إبداء أسباب، وبالفعل، بعد أكثر من بروفة لأكثر من عمل وأكتر من محاولة لدخولي أعمال فنية، بلاقي نفسي فجأة اتشالت منها والعمل بيكمل من غيري. الكلام ده بيحصل بقاله أكتر من 7 سنوات، وبيحاولوا فيه بقالهم أكتر من 13 سنة بمساعدة أحد الأشخاص خارج المجال الفني”.

وأضافت: “أنا بتعرض لضغط لا يمكن لواحدة ست تقدر تتحمله لوحدها، ومشيت صح جدًا فيما يخص الأوراق وحق الدولة وضرائبي كلها مدفوعة من 2004، يعني بقالي 20 سنة بدفع الضرائب”.

وتابعت: “اكتشفت مؤخرًا أنهم حاطين عليّ ضرائب جزافية بالرغم من أني مبشتغلش في التمثيل أصلًا، وكل ما أكلم حد يقولي كل الممثلين حصل معاهم كده مش أنتِ بس”.

واختتمت حديثها قائلة: “فوجئت بعد ما المبلغ خلص أولًا بمبنى القيمة المضافة بيطلبوا غرامة أكبر من المبلغ اللي بقسطه، واتصال من مأمور ضرائب طالبين مني فحص كل سنين العمل من 2006 لحد 2024، رغم إني دفعت ده بالفعل”.

تم نسخ الرابط