رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنتوا اللي واقفين دلوقتي.. تحذيرات هامة من الرئيس السيسي لأبناء مصر بعد التصعيدات الأخيرة في المنطقة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

حذر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، من المخاطر التي تهدد المنطقة، مُشيرًا إلى أهمية الوحدة والثبات في مواجهة التحديات الحالية، مؤكدًا أن الظروف التي تمر بها المنطقة حاليًا صعبة للغاية، وأن استمرار هذا الوضع قد يترتب عليه عواقب وخيمة.

الصرامة في مواجهة الاتهامات

أعلن السيسي بكل وضوح أن الاتهامات التي وجهت إلى مصر لا تمت للواقع بصلة، مُعتبرًا إياها مجرد أكاذيب. وأكد على التزامه بالأمانة والشفافية في التواصل مع المواطنين، حيث قال: "أنا أمين وصريح معاكم وهفضل كدا".

سياسة متوازنة

أوضح الرئيس أن سياسة مصر تتسم بالتوازن في ظل الاضطرابات الخطيرة التي تشهدها المنطقة. وأكد أن البلاد تدير أمورها بشكل يضمن الحفاظ على الأمن والاستقرار، دون التورط في قضايا قد تؤثر سلبًا على سلامة البلاد.

الدعوة للوحدة والتكاتف

اختتم السيسي كلمته بدعوة المواطنين إلى التكاتف والتضامن، مؤكدًا أن: "طول ما إحنا ثابتين ومتحدين وأيدنا في أيد بعض، أمورنا هتبقى مستقرة وهتتحسن".

يأتي هذا التحذير في وقتٍ تتصاعد فيه التوترات الإقليمية، مع الهجمات الإسرائيلية على لبنان واستهداف قادة حزب الله، إضافة إلى الصراعات القائمة في السودان وليبيا واليمن. 

تم نسخ الرابط