رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف يحذر من السوق السوداء

 الدكتور أحمد عبدالله خلف
الدكتور أحمد عبدالله خلف

حذر الدكتور أحمد عبدالله خلف رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف،  الصيادلة من الوقوع في فخ الشراء بسعر السوق السوداء، خاصة أدوية التبويض والسكر والسرطان وغيرها.

وطالب الدكتور أحمد عبد الله من زملاءه الصيادلة،  بالإيجابية  والإبلاغ عن الموردين الفاسدين، لافتًا إلى أن مندوبي بعض الشركات يعدوا الأدوات الرئيسية لهذا الفساد قائلًا لهم :  توقفوا عن البيع بسعر السوق السوداء للصيدليات والعيادات".


وأكد رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية، أن الصيادلة أقسموا يمينا للحفاظ على صحة المريض  والإرتقاء بمهنة الصيدلة، والمرضى يستحقون منا كل رعاية.

وأوضح رئيس شعبة الصيادلة، أن المال المُكتسب عن طريق الغش والتحايل لا بركة فيه ويدخل تحت طائله المحرمات، بالإضافة إلى أن في ذلك مخالفة لآداب المهنة ولوائحها وقوانينها والتسعيرة أيضًا، ما يعرض مرتكبي هذه المخالفات إلى عقوبة السجن.


وأشاد رئيس شعبة الصيادلة بالدور الهام والفعال لهيئة الدواء فرع بني سويف برئاسة الدكتورة دعاء رمضان والمفتشين العاملين معها، في تقليل هذه الظاهرة وضبط سعر الشراء الصيدلي بعد أن وصل الخصم إلى صفر‎ % بدون ربح إطلاقًا.


وأشار  الدكتور أحمد عبد الله رئيس شعبة الصيادلة، إلى أنه في الوقت الذي  تبذل فيه الحكومة جهدًا ملحوظا لتوفير نواقص الأدوية،  إلا أن  ضعاف النفوس يستغلون هذا النقص في توسيع نطاق تجارة السوق السوداء.

تم نسخ الرابط