رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ومكان عزاء شقيق المخرج مجدي أحمد علي

مجدي أحمد علي
مجدي أحمد علي

نعت نقابة المهن السينمائية علي أحمد علي، شقيق المخرج الكبير مجدي أحمد علي، الذي رحل عن عالمنا اليوم، من المقرر أن يقام عزائه يوم السبت المقبل في المهندسين.

وجاء في بيان النقابة: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعرب نقيب المهن السينمائية وأعضاء مجلس إدارة النقابة عن حزنهم العميق لوفاة المغفور له بإذن الله، مؤكدين أن علي أحمد علي كان رمزًا من رموز العطاء، وشقيق المخرج الكبير مجدي أحمد علي الذي أثرى السينما المصرية بأعماله المميزة، وتقدمت النقابة بخالص العزاء لأسرة الفقيد، داعين الله أن يرحمه ويغفر له، وأن يسكنه فسيح جناته.


ويقام العزاء يوم السبت المقبل 28 سبتمبر 2024 في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

سبق وأعلن المخرج مجدي أحمد علي وفاة شقيقه علي، دون الكشف عن تفاصيل الجنازة والعزاء، وكتب مجدي أحمد علي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: علي أخويا وابني وصاحبي وابن أيامي سبقني ومشي.. مع السلامة يا قلب أخوك.

الجدير بالذكر أن فيلم "2 طلعت حرب"، آخر أعمال المخرج مجدي أحمد علي، والذي عرض في عام 2022، وشارك في بطولته الفنان الراحل سمير صبري، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف دسوقي، ياسمين الخطيب، وغيرهم.

تم نسخ الرابط