رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نشرة «التوك شو».. إبراهيم عيسى يهاجم المنتقبين في المدارس: أنتوا فاكرين التدريس إيه؟ بغبغة؟.. أحمد موسى بعد حرب لبنان: لازم نحافظ على مصر..مصطفى بكري عن تلوث مياه النيل: أكاذيب عمرها قصير

مصطفي بكري وخالد الغندور وأحمد موسى وإبراهيم عيسى
مصطفي بكري وخالد الغندور وأحمد موسى وإبراهيم عيسى

يحرص موقع "بصراحة الإخباري" على تقديم أهم أخبار التوك شو المتواجدة على الساحة الإعلامية في مصر، والتي تهم أكبر عدد من الملفات الخاصة بالأحداث داخل مصر وعلى مستوى الشرق الأوسط. 

إبراهيم عيسى يهاجم المنتقبين في المدارس: هو أنتوا فاكرين التدريس إيه؟ بغبغة؟

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على ارتداء النقاب في المدارس والمستشفيات أثناء العمل، واصفًا ذلك بـ«الجهل المعرفي وتعبير عن التفكير المهووس بالجنس»، على حد تعبيره. 

وقال «عيسى» ساخرًا خلال برنامجه «حديث القاهرة» المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إنه شيء مذهل أن يجد الطبيبة التي تقوم بعلاجه هو وأبناؤه منتقبة، وأنه شاهد جولة رئيس الوزراء التفقدية للمدارس ووجد معلمة ترتدي النقاب تقف خلفه.

تابع: «يعني إيه نقاب في المدرسة وأنتي بتدرسي لطلبة وتلاميذ؟ يعني على سبيل القطع دول عيال صغيرة، ده إذا مكنش فصل بنات، يعني إيه مش شايف وشك ولا ملامحك؟ هو أنتوا فاكرين التدريس إيه؟ بغبغة؟ أنتوا فاكرين الطب إيه؟ روشتة وكلمتين من ورا حجاب أو ستار؟ ده اللي بقول عليه جهل معرفي فعلًا».

وأضاف أن العلاقة بين الطبيبة والمريض، والمعلمة والتلاميذ لا يجب أن تكون من وراء سِتار، موضحًا أن الشخص المريض لن يُفتن بوجه الطبيبة وكذلك الأمر مع الطالب: «والتصور أن واحد عيان مرمي قدامك فهو هيشوف وشك فهيُغرى وهيثور؟ إيه الكلام الفارغ ده؟ إيه التصور المريض ده؟ طفل جاي في سنة أولى إعدادي هيشوف وش المدرسة بتاعته فهيُفتن؟».

أكمل أن هذا التفكير لا يُمكن التعامل معه بأننا في مجتمع يتمتع ببعض التعقل، لافتًا إلى أن التعقل هو الرغبة في العقل، وأن ما يحدث يُعبر عن أن هذا التفكير مريضًا بالجنس: «ده تعبير عن تفكير فعلًا مريض بالجنس، ومظاهر لا يمكن التعامل معها باعتبارها أننا في مجتمع يتمتع ببعض التعقل اللي هو رغبة في العقل».

أحمد موسى بعد حرب لبنان: لازم نحافظ على مصر ونتصدى للمؤامرات اللي حوالينا 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه لا بد من الحفاظ على مصر والتصدي لكل المؤامرات، مشيرًا إلى أن ما يحدث في لبنان لا بد أن نتعلم منه.

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، إن لبنان يعيش مأساة كبيرة بسبب القصف الإسرائيلي، مؤكدًا أن آلاف اللبنانيين يعبرون الحدود في اتجاه سوريا هربًا من القصف الإسرائيلي.

حرب لبنان الثالثة ربما تتحقق، وإسرائيل تحاول إقناع أعدائها بأنها تستطيع  تدمير من يؤذيها

وتابع مقدم برنامج "على مسئوليتي" أن الأمن غائب حاليًا في كل ربوع لبنان، مؤكدًا أن الدول تنهار عندما تسيطر عليها العصابات الإرهابية، فالسلاح لا بد أن يكون في يد الدولة فقط.  

 

مصطفى بكري عن شائعة تلوث مياه النيل: أكاذيب عمرها قصير وأهدافها معروفة

علق  الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على الشائعات المنتشرة والتي يزعم مروجوها تلوث مياه نهر النيل، محذرين المصريين من شرب المياه.

وقال مصطفى بكري، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة إكس: «انتشرت شائعة علي صفحات التواصل الإجتماعي باسم شركة مياه الشرب تحذر من شرب مياه النيل من 3 فجرًا إلى 10 مساء اليوم التالي، لأن الماء ملوثًا».

وأكد بكري، أنه «كنت أعرف أنها شائعة تطلقها الجماعات المعادية، لكنني اتصلت بالمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والذي نفي هذا الكلام جملة وتفصيلًا».

وأوضح عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الأكاذيب عمرها قصير، وأهدافها معروفة، وأبدًا لن تنال من أمن الوطن واستقراره. 



خالد الغندور: حسين لبيب يفتح تحقيقا عاجلا في واقعة تسريب مران الزمالك

تعجب الإعلامي خالد الغندور من تسريب جزء من مران الزمالك الأول الذي أقيم علي ملعب الشباب بالسعودية.

قال خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:«تسريب جزء من مران الزمالك في السعودية وحسين لبيب يفتح تحقيق عاجل خاصة أن ذلك لم يحدث في معسكرات سابقة».

وواصل:«حالة من عدم الرضا سيطرت علي بعثة الزمالك المتواجدة في السعودية بسبب تسريب جزء من مران الزمالك قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي».

حسين لبيب رئيس الزمالك فتح تحقيق عاجل لمحاسبة المتسبب في تسريب مران الزمالك وإرساله عبر جروبات الواتساب.



مران الزمالك الأول في السعودية 

انطلق المران الأول لفريق الزمالك على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وبدأ مران الفريق بجلسة بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق واللاعبين، أكد خلالها المدرب على ثقته التامة في جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة المُقبلة.

 

تم نسخ الرابط