رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأسلاك الكهربائية السبب .. الداخلية تكشف تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة

 حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي

أعلنت أجهزة وزارة الداخلية، عن تفاصيل نشوب حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث إصابات.

مدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان لها، أنه بسؤال مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة أفادا بمشاهدتهما بانبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجي بمنطقة موجود عليها نموذج ديكور للحي الشعبي، وامتدت النيران لباقي أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير، ونتج عن ذلك احتراق الديكور محل البلاغ، وبسؤال مسئول مناطق التصوير الخارجي أيد ما جاء بأقوالهما.

 حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي

ومن جانبها، تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، مساء اليوم الاثنين، وذلك بعدما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

قوات الحماية المدنية

وانتقلت قوة أمنية رفقة قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بالإضافة إلى سرعة السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة.

موقع الحريق

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ 8 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وعلى الفور تم السيطرة عليه وإخماد ألسنة اللهب والنيران.
 

تم نسخ الرابط