رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ولاد أصول وجدعان والرجولة والشهامة كلها.. كيف دعم الوسط الفني السقا وكرارة بعد أزمتهم مع مها أحمد؟

حالة من الجدل أثارتها الفنانة مها أحمد، في الساعات الماضية، بعد هجومها على الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، وادعائها بأنهما قبلا الإساءة لنفسيهما رضوخًا للمخرج محمد سامي من أجل زوجته مي عمر خلال تصوير مسلسل “نسل الأعراب”.

حولت مها أحمد مواقع التواصل الاجتماعي إلى “خناقة” وكتبت المزيد من التفاصيل حول نجمين لم تذكر أسمائهما لكن الجمهور استنتج من حديثها وتوقيته أنها تقصد أحمد السقا وأمير كرارة.

تعاطف الكثير من الوسط الفني مع النجمين الكبيرين بعدما فتحت مها أحمد النار على زملائها.

وعلق الفنان نضال الشافعى، على المشكلة قائلًا "مش مزايدة لكن شهادة حق لازم تتقال، السقا أخويا والراجل الجدع ، وابن البلد قدام الكاميرا وورا الكاميرا ، أمير كرارة ابن الأصول والجدع ، والمحترم وصاحب صاحبة ، ربنا يحفظكم #أحمدالسقا #السقاوية #السقا #أميركراره #كرارة #باشامصر".

فيما حرص المخرج محمد العدل على توجيه رسالة عتاب إلىمها أحمد قائلًأ ":يا أستاذة مها أحمد .. عيب كدة، والله عيب، وكتاب الله عيب، مش ممكن كل ما زميل يبقي عنده مشكلة أو غلطان أو أيا كان .. بدل ما نقف معاه أو نقعد ساكتين، نستغل الفرصة ونطلع نقول كلام أهبل عشان الناستتكلم عننا أقولك تاني والله عيب.

وتعليقًا على الأزمة، دعمت الفنانة منة فضالي النجمين، بتغير حالتها على الاستوري ووضع صور للسقا وكرارة وكتبت عليها “أبو الرجولة والشهامة السقا كل الأحترام، كرارة ليك كل الأحترام ياباشا مصر”.

حبيت أكون من أخر الناس اللي هتتكلم، بهذه الكلمات دعم أحمد كرارة شقيق الفنان أمير كرارة وكتب على صفحته الرسمية “فيس بوك” قائلًا “حبيت أكون من أخر الناس اللي هتتكلم على أمير كرارة علشان محدش يقول ما انت أخوه ولازم تقول كده”، مضيفًا “اعتقد بعد حب الناس الكثيرة قوي اللي اتكلموا عنه بالخير النهارده بيبين قد ايه ان في نفوس وقلوب سودة بتتمني الأذي للناس الناجحة”.

وواصل أحمد كرارة :”أنا بحمد ربنا إن أمير كرارة أخويا لأنه جدع وحنين وقلبه أبيض وتعب وشاف المر اللي محدش يعرف عنه حاجة، بيعمل خير كتير محدش يعرف عنه حاجة علشان كده ربنا بيكرمه في شغله وكرمه انهارده بكل الناس النضيفة اللي اتكلموا عنه بكل خير وواثق أن ولا واحد منهم كتب كلام مجامله ليه”.

واختتم أحمد كرارة رسالته: “أمير كرارة أخويا باشا مصر ونجم بأخلاقه وحب الناس..ربنا يحفظك يا أمير ويبعد عنك النفوس السوده والحاقدين انت وأخواتي كلهم الطيبين”.

كما دعم الفنان الكوميدي محمد ثروت، النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، بصورة من احدى شخصياته، وهو يعلق عليها قائلا، “كله إلا أمير كرارة يا صيع”، فيما ردت بشرى على المنشور قائلة، “بصوت عمرو دياب .. كله إلا كرارة ودى تبقى دنيا إلا ويا كرارة”

تم نسخ الرابط