رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفيدة شيحة عن أزمة مياه أسوان: كل الأمور تحت السيطرة والمياه في المحافظة مفهاش أي مشكلة (فيديو)

الإعلامية مفيدة شيحة
الإعلامية مفيدة شيحة

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، آخر تطورات الأوضاع في محافظة أسوان والاصابات بالنزلة المعوية لعدد من الموطنين في بعض القرى، مشيرة إلى أن هناك تحرك تم على أعلى مستوى للتعامل مع هذه المشكلة.

المياه في محافظة أسوان لا يوجد فيها أي مشكلة 

وأضافت مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأثنين، أن نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة ذهب الى محافظة أسوان معه وزير الاسكان، واجرى مؤتمرا صحفيا  حتى يطمئن المواطنين بأن المياه في محافظة أسوان لا يوجد فيها أي مشكلة. 

وتابعت مفيدة شيحة، أن نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة أطلق عدة تصريحات رد من خلالها على كل الشائعات، وكشف حقيقة ما حدث والاصابات بالنزلات المعوية هناك، متابعة أن اعداد الإصابات قلت بشكل واضح، وهناك انحسار في عدد المصابين في المستشفيات، وخلال أسبوع سينتهي الأمر بشكل كامل. 

خلال أسبوع سينتهي الأمر بشكل كامل 

وأكملت مفيدة شيحة، أن الأوضاع في محافظة اسوان تحت السيطرة، وما يترد على السوشيال ميديا غير صحيح بالمرة، مستدركة أن :"الاشاعة لما اتشيرت بشكل جهنمي حسستنا ان في حاجة خطيرة، والحقيقية أن المصابين حاليا حالتهم مستقرة، واللي حصل ارتفاع سعر المياه بسكل مبالغ فيه هناك".

تفاصيل زيارة وزير الصحة لمحافظة أسوان 

أجرى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، يرافقه اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، زيارة ميدانية لعدد من المستشفيات شملت مستشفى أسوان للتأمين الصحى ، والمسلة ، وأسوان التخصصى العام بالصداقة الجديدة .

اطمأن الوزير والمحافظ وسط حضور للدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة ، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، والدكتور أحمد السبكى رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، فضلاً عن القيادات التنفيذية بالوزارة والمحافظة، على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للحالات المرضية واستمعا لمطالبهم .

وأشاد بالرعاية الصحية المتكاملة التى يتم تقديمها لهم داخل هذه الصروح الطبية فى ظل المستوى الراقى والنموذجى من المعاملة المتميزة من أطقم الأطباء والتمريض ، فضلاً عن التجهيزات الجيدة ، وتوافر الأسرة ، وجاهزيتها لاستقبال أى حالات وغيرها من الخدمات الأخرى فى ظل عدم تجاوز نسبة الإشغال داخل كافة مستشفيات المحافظة 51 % .

تم نسخ الرابط