رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعليم توجه بمتابعة موقف الكتب الدراسية ومحاسبة أي مقصر

وزارة التعليم
وزارة التعليم

تفقد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، إدارتي أكتوبر والحوامدية لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس الجيزة، وزار مدرستي الحي الثاني الرسمية لغات، ومدرسة سعد بن أبي وقاص الرسمية لغات التابعتين لإدارة أكتوبر التعليمية، والوقوف على حسن سير العملية التعليمية وتنفيذ القرارات والتعليمات.

متابعة موقف المدارس من الكتب المدرسية

وأكد وكيل وزارة التعليم بالجيزة، متابعة موقف المدارس من الكتب المدرسية، وتنفيذ القرارات الوزارية بسد العجز وتقليل الكثافات داخل الفصول، وكذلك تفقد الأثاث المدرسية وتوفيرها لراحة الطلاب ونظافة الفصول ودورات المياه والجداول والقوائم، وتحقيق أفضل درجات المتعة في التعلم وتحقيق أحد أهم عناصر الجودة والتي تتحقق من خلال تقليل الكثافة.

عدم التهاون مع المقصرين

شدد وكيل تعليم الجيزة على الاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظاً على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب، واتباع الإجراءات الأمنية داخل المدارس من خلال تفعيل دور الأمن المدرسي حرصا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب، والمتابعات المستمرة، وعدم التهاون مع المقصرين وتطبيق أقصى درجات الشفافية والعدالة بين الجميع لإعطاء كل ذي حق حقه.

كما شدد سلومة على سرعة إرسال أي شكاوى أو معوقات لسرعة إيجاد الحلول لاستقرار العملية التعليمية، منوهًا بالتواصل مع رؤساء الأحياء لإزالة ورفع أي إشغالات بمحيط المدارس، وتفعيل سجل الزيارات وتسجيل المتابعات به أولا بأول وبكل دقة وشفافية.

تم نسخ الرابط