رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قناة الأهلي تعلن تعاقدها مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي بالتيشيرت رقم 1

أحمد شوبير وقناة الأهلي
أحمد شوبير وقناة الأهلي

أعلنت إدارة قناة النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، عن تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، بشكل رسمي؛ لتقديم البرنامج الرئيسي بالتيشيرت رقم 1 عبر شاشتها بداية من شهر أكتوبر المقبل. 

وكانت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت منذ فترة إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير مقدم البرامج عبر قناة "أون تايم سبورتس"، وحارس مرمى الأهلي الأسبق.

وأصدرت شركة المتحدة بيانًا للإعلان عن رحيل شوبير، قائلة: "قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً".

وأضافت: "حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

وتابعت: "أكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق".

واختتمت: "وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها".

تم نسخ الرابط