رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| حاتم محسن منتج أغنية «أبو أحمد» لـ «بصراحة»: «بعتبرها شوجر دادي الغلابة واتخضيت من نجاحها واستنوا برنامج خربش على الكلام»

حاتم محسن مالك شركة conga covers للإنتاج الفني
حاتم محسن مالك شركة conga covers للإنتاج الفني

علق حاتم محسن، مالك شركة «conga covers» للإنتاج الفني، على نجاح أغنية «أبو أحمد» التي انتشرت في الساعات الماضية للمغنية الشابة صولا عمر، ولفتتانتباه الجمهور بشدة في عيد الفطر 2021، لتصبح في فترة وجيزة ضمن تريند تطبيق TicTok، قائلا «أنا اتخضيت من النجاح وحب الناس للأغنية وبحمد ربنا على انتشارها وإنها أسعدت كل اللي سمعها».

وأضاف محسن، في تصريح خاص لموقع «بصراحة»، أنه يصف أغنية «أبو أحمد» بـ «شوجر دادي الغلابة» نظرا لأن كواليس إنتاجها جاءت كمحاولة للمرح بين العاملين في الشركة خلال تسجيلهم أفنية أخرى وخلال هذا المرح خرجت هذه الأغنية بالصدفة، متابعا «احنا كنا داخلين نسجل أغنية مختلفة وكنا بنهزر وشغلنا مزيكا شوجر دادي وصولا بتغني في النص بقولتلها أبو أحمد خدني الكوافير ومن هنا جاءت فكرة الأغنية».

وأوضح مالك شركة «conga covers» للإنتاج الفني، أنه موزع موسيقي في الأساس لديه عدد من الأعمال الفنية مع أهم مطربي الوطن العربي، وخلال فترة كورونا فكر في إنشاء شركة إنتاج موسيقي بمحافظة الإسكندرية، للتركيز على إنتاج الأعمال الفنية الموجهة للدجيتال ومواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه بدأ منذ فترة في تكوين فريق عمل قوي للشركة بينهم بعض مشاهير TicTok الموهوبين ولديه عدد من الأفكار اللطيفة التي قد تعجب الجمهور مستقبلا.

وأشار محسن، إلى أنه بصدد إصدار برنامج ستاندب كوميدي بعنوان «خربش على الكلام» على منصات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب تصوير عدد من «الاسكتشات» ذات الطابع الكوميدي لعدد من الممثلين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل باهر في العمل الفني.

اقرأ أيضا:

أول حوار مع «صولا عمر» صاحبة أغنية «أبو أحمد» لـ «بصراحة»: أنا مش مصدقة نجاح الأغنية لإننا كنا بنهزر.. عندي 25 سنة وبحب التمثيل والغناء وفي شبابي كنت بتدرب في الأوبرا.. مش بحب الناس تتكلم عن جمالي

تم نسخ الرابط