رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة إجراء شيرين عبد الوهاب عملية جراحية؟.. طبيب الفنانة يوضح

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ترددت أنباء أن النجمة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي، حيث دخلت لإجراء عملية جراحية. 

لكن موقع بصراحة اتصل بطبيبها الخاص، الدكتور نبيل عبد المقصود الذي أكد أن الفنانة بخير وصحة جيدة وأنها لن تجري أي عمليات جراحية، لافتا أنها ستعود قريبا لإحياء حفلاتها الفنية.

واعظ مسيحي يعتذر لـ شيرين عبدالوهاب بعد تكفيره لها

وكان قد تقدم الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي، ماهر صموئيل، اعتذارًا عما بدر منه في إحدى العظات، بوصف أغاني الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب بالهرطقة، فضلًا عن تكفير الفنانة.

ونشر الدكتور خالد منتصر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتذار الواعظ المسيحي الذي أرسله إليه، وتضمن الاعتذار عن استعماله كلمة كفر، معتبرًا أنها زلة لسان وخجله من نفسه بسببها، رغم صوابها لغويا، وكذلك الاعتذار عن تأكيده على فشل أحد أنواع الحب الكارثي، وتعميم انتهائه بطلاق من يتغنون به، مما يسيء للمغنية، معتبرًا أنها سقطة غير مقصودة مطالبًا العفو من الفنانة.

وأشار الواعظ المسيحي في رسالة اعتذاره إلى أن الفيديو المتداول له مقتطع من محاضرة له بعنوان: الإنسان كائن عابد ضل الطريق، قائلًا: كان يتكلم عما يسمى حاليا الحب الكارثي، وهو نوع من الحب يجعلنا نتوقع من الجنس والرومانسية أن يمنحانا التسامي والمعنى اللذين كان البشر يستسقيانهم قديما من الإيمان بالله.

تم نسخ الرابط