رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام على استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وكان الأهلي قد حقق نتيجة متميزة في مباراة الذهاب التي أُقيمت يوم الأحد الماضي في نيروبي، حيث فاز بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رامي ربيعة وهدفين لبيرسي تاو.

في مباراة العودة، يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين لضمان التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي الاستعداد لمباراة جورماهيا الكيني منذ يوم الاثنين، بعد العودة من كينيا، حيث خاض الفريق تدريباته الأولى في وقت مبكر من صباح الأمس. وسيتوقف الفريق عن التدريبات اليوم الثلاثاء على أن يستأنفها غدًا الأربعاء استعدادًا لمباراة الإياب.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

تُقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر لمنح بعض اللاعبين الفرصة في هذه المباراة بعد الفوز الكبير في مباراة الذهاب. كما يعتبر الجهاز الفني هذه المباراة بمثابة بروفة أخيرة لتجربة بعض اللاعبين قبل المباراة المرتقبة ضد الزمالك في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته في 27 سبتمبر الجاري بملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

تذاكر مباراة العودة 

وأعلنت شركة "تذكرتي" عن فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة العودة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره جورماهيا الكيني، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أسعار التذاكر

تتراوح أسعار التذاكر بين 100 و150 جنيهًا مصريًا، وذلك وفقًا للمدرجات المختلفة داخل الاستاد.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ومن المقرر أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية أحداث المباراة مباشرة، حيث حصلت على حقوق بث مباراتي الأهلي في هذا الدور من البطولة.

تم نسخ الرابط