رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لتحسين دخل 480 شخص.. محافظ الأقصر يشهد توقيع عقود منح وتمويل من جهاز المشروعات للجمعيات الأهلية

توقيع العقود
توقيع العقود

شهد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر،  مراسم توقيع وتسليم عقدين لتنفيذ مشروعات صحية وتمويل متناهي الصغر بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وجمعيات شباب المستقبل بالمريس بمدينة الطود، وتنمية المجتمع بالقرايا بمدينة اسنا بقيمة 3.5 ملايين جنيه، بحضور منتصر عبد الرحيم البنهاوي مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالأقصر، وياسر جاد الرب مدير ادارة التخطيط بمحافظة الأقصر ومسؤولي الجمعيات المنفذة للمشروعات.


وجه محافظ الأقصر، الشكر لأعضاء جهاز تنمية المشروعات بالأقصر على جهودهم الدؤوبة بالتعاون مع المحافظة في تنفيذ العديد من المبادرات التى تخدم أبناء المحافظة، وتعمل على توفير فرص عمل .


قال مدير جهاز تنمية المشروعات بالأقصر، إنه تم توقيع عقدين، للمساهمة في تنمية الاقتصاد وتوفير فرص عمل لأكثر من 480 مستفيد ومستفيدة، مشيراً الي ان العقد الاول عبارة عن منحة لجمعية شباب المستقبل بالمريس لتنفيذ مشروع صحي يتضمن تشغيل الفتيات في مبادرات العناية بتنظيم الأسرة والصحة الانجابية وصحة الام والطفل لمدة 9 أشهر في قري المريس والضبعية والاقالتة بقيمة 1.5 مليون جنيه عبارة عن تمويل من جهاز تنمية المشروعات كمنحة من الاتحاد الاوروبي لتوفير اكثر من 80 فرصة عمل .


اضاف ان العقد الثاني الذي تم توقيعه يتضمن مبادرة تمويل متناهي الصغر ضمن مشروع اقراض وتنفذه حمعية تنمية المجتمع بالقرايا بإسنا لمدة 60 شهر عبارة عن تمويل  من الجهاز بقيمة  2 مليون جنيه بهدف تحسين دخل 400 مستفيد ومستفيدة في قري اسنا. 


يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة ظاهرة الهجرة غير النظامية وتحسين الظروف المعيشية في المناطق المستهدفة.

تم نسخ الرابط