رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيكابالا يتواصل مع فتوح بعد إخلاء سبيله.. تفاصيل

شيكابالا وفتوح
شيكابالا وفتوح

سيطرت حالة من السعادة الغامرة على محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الكروي للزمالك، بعد سماعه خبر إخلاء سبيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عقب قرار هيئة المحكمة في ثاني الجلسات بتأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل مع إخلاء سبيله في حالة دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وأكد مصدر مقرب من شيكابالا، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن قائد فريق الزمالك تواصل مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفارس الأبيض والمنتخب الوطني، فور خروجه بكفالة، على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدرات؛ إثر حادث دهس مأساوي وقع في مدينة العلمين الجديدة، قبل أسابيع.

وأضاف المصدر أن شيكابالا، تواصل مع فتوح، من أجل الاطمئنان عليه، فور إخلاء سبيله من المحكمة اليوم، وأبلغه برسالة يدعمه  في محنته، مؤكدًا له أن جميع اللاعبين بالفريق الأبيض يساندونه، ووعده بزيارته في منزله فور عودته، من أجل مواصلة دعمه هو وزملائه.
وأعلن أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك، مساء اليوم الإثنين، إخلاء سبيل الظهير الأيسر لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مقابل 50 ألف جنيه مصري كفالة.
 

وكتب أشرف عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «الحمدلله، إخلاء سبيل فتوح بكفالة خمسين ألف جنيه ولجلسة 22-10-2024 وأمرت باستدعاء الطبيب هاني قباري محمد إسماعيل مدير عام بالمعامل الكيميائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، الذي قام بإجراء تحليل العينات المأخوذة من المتهم ومعد تقرير الطب الشرعي (المعمل الكيميائي) والذي تم سؤاله بالنيابة العامة، واستدعاء الطبيب جمال عبدالرازق محمد عبدالعال رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية لمناقشتهما، وكلفت النيابة بإعلانهما بالجلسة والمرافعة الختامية».
 

تم نسخ الرابط