رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| لا تصالح .. 8 رسائل نارية من محامي ضحية أحمد فتوح عبر موقع بصراحة

لايف بصراحة| لا تصالح .. 8 رسائل نارية من محامي ضحية أحمد فتوح عبر موقع بصراحة
لايف بصراحة| لا تصالح .. 8 رسائل نارية من محامي ضحية أحمد فتوح عبر موقع بصراحة

قال محامي المجني عليه فى ضحية الدهس المتهم فيها  لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح فى تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري:" لا نيه لحدوث تصالح بين المتهم وأهل المجني عليه".

موضحاً رفضهم النهائي للصلح لبشاعة الحادث الذي تعرض له المجني عليه، قائلاً : ابنة المجــني عليه قالتلي يا عمو لو كانوا جابوا بابا حـتة واحــدة كنا اتصالحنا .. لكن دول جابوا بابا حتــت".

محامي المجني عليه:" أسرة المجني عليه تطالب بحق الأبن والزوج والأب والأخ"

وأضاف محامي المجني عليه فى تصريحاته، أن أسرة المجني عليه تطالب بحق الأبن والزوج والأب والأخ، موضحاً أن المجني عليه سايب بنتين، وهما تمران بأزمة نفسية سيئة، فإحداهما طالبة في الثانوية العامة والأخرى في الصف الأول الثانوي.

وتابع محامي المجني:" أسرة المجني عليه لم تطالب بأي طلبات سوي حق المجني عليه، فحياة الإنسان لا تقدر بالمال، ده مصدر الأمان بالنسبة ليهم".

وأضاف محامي المجني في التصريحات:" لم أقدم أي طلبات أو أوراق خاصة لمحكمة الجنايات، سوي اعلام وراثة وقرار الوصاية، بس أن جاهز للمرافعة  والرد في كل الجلسات القادمة".

محامي المجني عليه:" صعب إننا نمشي في طريق التصالح .. الألم شديد".

وأوضح محامي المجني عليه:" صعب إننا نمشي في طريق التصالح .. الألم شديد".

وتابع محامي المجني عليه:" أيهم أكثر جدوة بالحماية، حياة الأمين الذي فقد حياته والذي يبحث عن حقه فى الحياة، أم المتهم الذي يبحث عن حقه بالحرية".

موضحاً أن المجني عليه تحول لاربع أشلاء جزء في السيارة وجزء الثاني بعد 500 متر، والجزء  الثالث كان بعد 50 متر، أما الجزء الرابع فعبر الجزيرة الوسطي إلي الاتجاه العاكس القادم من مطروح واسكندرية.

تم نسخ الرابط