رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقه تحت الإنشاء .. التفاصيل الكاملة لحريق داخل كمبوند دار مصر بأكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات اندلاع حريق داخل كومبوند دار مصر بمدينة 6 أكتوبر خلف مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تبين أن النيران اندلعت في شقة تحت الإنشاء بسبب "التنر".

تحريات رجال الامن 

وأضافت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إنه إثناء إنهاء عمال تشطيبات في شقة تحت الإنشاء بكومبوند دار مصر تسبب "التنر" في نشوب حريق بعد اقتراب مصدر مشتعل منهـ ما أدى لاشتعال النيران في مساحة نصف متر، وتم إخمادها على الفور بسيارة إطفاء، أشارت التحريات إلى أن الأدخنة المنبعثة من النيران والتنر أدت لاختناق نقاش وتم تقديم الإسعافات الأولية له وإجراء جلسة اكسجين في موقع الحادث داخل سيارة إسعاف.

الدفع بسيارات الإسعاف 

كانت دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لإخماد حريق اندلع داخل شقة في كومبوند دار مصر بمدينة 6 أكتوبر، وتجري الآن قوات أمن الجيزة فحص ملابسات البلاغ.

تفاصيل الواقعة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أمن كومبوند دار مصر باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية في الكومبوند، الواقع خلف مدينة الإنتاج الإعلامي، انتقلت قوات الأمن وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق ووصلت سيارات الإطفاء من قوات الحماية المدنية بالجيزة للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة.

تم نسخ الرابط