رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طرده من الاجتماع.. وفاة مدير التعليم الإعدادي بالمنيا قهرًا إثر مشادة مع مدير الإدارة التعليمية

المعلم إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي
المعلم إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي

أعلنت نقابة المعلمين برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة الفرعية للمعلمين في المنيا عقدت أمس اجتماعا طارئا، بشأن وفاة معلم قهرًا بعد تعنيف مدير الإدارة التعليمية له، حيث استمعت فيه لشهادات المعلمين زملاء الفقيد الراحل، وماحدث خلال الاجتماع الذى شهد الواقعة، وتم رفع تقرير بالقضية إلى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، الذى اتخذ قرارا بإنهاء تكليف مدير ادارة ديرمواس التعليمية، وإحالته للتحقيق.

فيما نعت نقابة المعلمين، المعلم إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة دير مواس بمحافظة المنيا، الذي توفي متأثرا بأزمة قلبية بسبب مشادة مع مدير الإدارة التعليمية بدير مواس، بعد أن قرر عودته إلى العمل مدرس إعدادي بمدرسة بنى سالم، وذلك خلال اجتماع للإدارة.

وتعرض المعلم الراحل للإهانة الشديدة والتي لم يتحملها ووافته المنية طبقا لرواية زملائه في العمل الذين حضروا الاجتماع الذي شهد الواقعة.

وتعهد نقيب المعلمين، باستعادة حق المعلم عبر الطرق الشرعية والقانونية، وضرورة محاسبة مدير الإدارة على ما بدر منه.

ووجه نقيب المعلمين، رئيس فرعية ملوي ودير مواس، حمادة النقيب، بمساندة أسرة المعلم الفقيد وتلبية طلباتهم، وسرعة صرف مستحقاته المالية.

وأكد أن نقابة المعلمين سوف تتخذ خطوات جديدة خلال الأيام القادمة للحفاظ على حق المعلم الأدبى والمعنوى، ومتابعة نتائج التحقيق مع مدير الإدارة المعزول والحرص على محاسبته على مابدر منه من اهانات للمعلم الفقيد.

وفاة مدير التعليم الإعدادي والثانوي بالمنيا بسبب مشادة مع مدير الإدارة التعليمية
وكانت حالة من الحزن قد سيطرت على أهالي مركز دير مواس بمحافظة المنيا، وذلك بعد علمهم بوفاة إسماعيل حلمي، مدير التعليم الإعدادي والثانوي، والذي توفي متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية.

وأكد شهود عيان، أن الراحل إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي أصيب بأزمة قلبية بعد نشوب مشادة كلامية بينه وبين مدير الإدارة التعليمية بدير مواس، خلال اجتماع للإدارة.

تم نسخ الرابط