رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 9 سنوات من الاعتزال.. حنان ترك تعود للفن بـ«النداهة» (فيديو) 

بوستر فليم النداهة
بوستر فليم النداهة

بعد 9 سنوات من الاعتزال،تعود الفنانة حنان ترك للفن مرة أخرى، من خلال تجربة جديدة للأفلام الصوتية تحمل اسم «النداهة»، ويعرض عبر أحد المواقع والتطبيقات العالمية، وتم تسجيله من قبل الفنانين المشاركين صوتيًا فقط.

عودة حنان ترك للفن

وفيلم «النداهة» من إخراج خالد المهدي، ويشارك في بطولته كل من الفنانة حنان ترك الفنان هاني عادل، بالإضافة إلى اشتراك مع مجموعة من الفنانين هم عمرو القاضي، و لبني ونس، و أحمد الشرقاوي، وعايدة فهمي، وآية حمزة، و محمد كامل.

فليم النداهة

وتدور أحداث "النداهة" في أجواء مشوقة ورومانسية، في قرية ريفية، حيث يقوم هاني عادل بدور طبيب يدعى هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته "فريدة" التي تلعب دورها حنان ترك.

برومو فليم النداهة

ونشرت الصفحة الرسمية لفيلم «النداهة» البرومو الخاص بالفيلم، وكتبت :" اثر تحول مأساوي لهارون وهدان لفقد حبيبته، ينتقل إلي أخر مكان عاشت فيه، داخل قرية نائية تعيش تحت تهديد أسطورة النداهة، ليسمع صوت جبيته تستغيث به كل ليلة ولا يعلم إذا كانت بالفعل هذا صوت حبيبته الميتة أم خدعة من النداهة...!

أخر أعمال حنان ترك

الجدير بالذكر أن كان أخر عمل قدمته ترك هو مسلسل «أخت تريز» إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحيين والمسلمين وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتين، وقدمت ترك دور التوأم.

تم نسخ الرابط