رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محررات مزورة.. ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بتزوير محررات رسمية بالمطرية

أرشيفية
أرشيفية

ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن  القاهرة 3 أشخاص لاتهامهم بتزوير محررات رسمية مقابل مبالغ مالية بدائرة قسم شرطة المطرية.

وأفادت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية القاهرة بتزوير (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) محررات رسمية مقابل مبلغ مالي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (مجموعة من الأوراق مدون عليها أختام منسوب صدورها لعدة جهات حكومية - جهاز كمبيوتر يحوي بداخله على نسخ لمحررات رسمية - جهازى "تقطيع وتغليف").

واعترف المتهم بممارسة النشاط الإجرامى عن طريق تصوير الأختام على الأوراق المزورة لدى (مالك إستوديو تصوير) مقابل مبلغ مالي "تم ضبطه" وبحوزته آلة التصوير المستخدمة في الواقعة.

كما أمكن ضبط أحد عملائه (سائق - مقيم بدائرة القسم) وبحوزته محرر رسمى "مزور"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين خدمات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير حركة المرور، تزامنًا مع تنفيذ أعمال تجديد وإحلال لخطوط مياه الشرب في منطقة شارع التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة.

تتطلب الأعمال إغلاقًا كليًا لمسطح كوبري التسعين بالاتجاه من محور التسعين الجنوبي نحو الطريق الدائري، مع تطبيق تحويلات مرورية ضرورية.

القادم من محور التسعين الجنوبي باتجاه الطريق الدائري، يمكن استخدام مطلع كوبري التسعين والمطالع والمنازل للوصول إلى الطريق الدائري باتجاه طريق السويس.

بدأت الأعمال اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، وتستمر لمدة 20 يومًا.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، على تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية والتجهيزات لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تم نسخ الرابط