رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو مصطفى يصدم شيرين عبدالوهاب: إعادة توزيع أغنية مشربتش من نيلها بصوت جديد

عمرو مصطفى وشيرين
عمرو مصطفى وشيرين

أعلن المطرب والملحن عمرو مصطفى عن مشروع جديد لإعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها"، التي اشتهرت بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لكنه يعتزم تقديمها بصوت مصري جديد.

إعادة توزيع أغنية مشربتش من نيلها 

وأشار مصطفى، عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، إلى أنه يبحث عن موهبة مصرية شابة لأداء الأغنية، داعيًا المواهب إلى تعلم كلمات الأغنية التي كتبها الشاعرة نور عبدالله، والتي قام هو بتلحينها.

وخاطب مصطفى الأصوات المصرية الشابة قائلاً: "غنوا الأغنية وأرسلوا لي أصواتكم عبر الإنستجرام، علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد".

تامر حسين يهاجم عمرو مصطفى

الجدير بالذكر أن الشاعر تامر حسين، هاجم الملحن عمرو مصطفى بعد انتقاده أعمال الملحن محمد مدين وعزيز الشافعي.

وكتب تامر حسين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«ردا على فيديو المُلحن سليط اللسان.. أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس أنك معانا في الوسط.. وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل.. والافتراءات الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حواليه الناس وأنت لا ترتقي إنسانيا تبقى زميل لواحد فيهم.. شتان فرق الأخلاق ده أنا اللي بعتذرلهمُ على التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم».

وسبق وأن أعلن الملحن عمرو مصطفى عن دعمه للمواهب الشابة في مجال التوزيع والتأليف والغناء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تم نسخ الرابط