رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علي الطيب:«مكنش حد عارف معني جملة دي حاجة 13 خالص إلا من مسلسل أهو ده اللي صار»|خاص

علي الطيب
علي الطيب

كشف الفنان علي الطيب تفاصيل رسالته التي وجهها لـ أسرة مسلسل «عمر أفندي» بعدما أخذوا جملته «دي حاجة 13 خالص» من مسلسله «أهو ده اللي صار».

علي الطيب يكشف سبب رسالته لـ أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

قال علي الطيب في تصريح خالص لـ «موقع بصراحة»:«هو مش هجوم.. هي الفكرة أن الشباب اللي ماسكة السوشيال ميديا، كانوا متضايقين أن بوستات بتنزل على عبارة “دي حاجة 13 خالص”من مسلسل "عمر أفندي"، ومحدش نسبها لصاحبها نسبوا نجاح الجملة ليهم هما، دول زمايلي ونجحوا وإحنا عارفين أصول المهنة، لو زميل ليا اعتذر عن عمل وأنا مترشح له بروح أكلمه أستأذنه الأول.. دي أصول». 

أضاف:«أنا مش بهاجم أحمد حاتم،لو مكنتش بحب أحمد حاتم مكنتش طلعت معه دور ضيف شرف في فيلم الغسالة بالرغم من أن وقتها كنت عامل عملية، لكن الجملة من زمان من أيام وديع الصافي، بس مكنش حد عارف معناها وأنا فسرته وأستاذ عبد الرحيم كمال وافق عليها، وضفتها في ضمن أحداث شخصية وديع البساطي».

بوستر علي الطيب لـ أبطال «عمر أفندي»

الجدير بالذكر أن الفنان علي الطيب نشر بوست على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، رسالة لـ أبطال مسلسل «عمر أفندي»، قائلا:«حابب أبارك لكل زمايلي في عمر أفندي على نجاحهم بجملة وديع البساطي المشهورة دي حاجة13 خالص،واستنوا على الجزء التاني لغاية ما افكرلكم في الجديد منه عشان تعرفوا تقلدوه».

اختتم علي الطيب حديثه:«تحياتي للي نجحوا ب مصطلحاتي،و طول عمرها اللعبة ليها أصول و بنتعلم من بعض، مش بنعلم على بعض».

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

يضم المسلسل نخبة من النجوم، حيث يلعب أحمد حاتم دور البطولة، إلى جانب آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ. المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.


يتكون المسلسل من 10 حلقات، ويأخذ منحى درامياً مشوقاً من خلال رحلة بطل المسلسل، "عمر"، الذي يجسده أحمد حاتم، والذي يعود بالزمن إلى فترة الأربعينيات. تدور الأحداث حول علاقة حب رومانسية بين "عمر" وآية سماحة، ثم يجد نفسه فجأة في الأربعينيات حيث يلتقي برانيا يوسف، مما يؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

تم نسخ الرابط