رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وظائف بالإدارة المركزية للمعامل.. التخصصات والشروط والأوراق المطلوبة

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الإدارة المركزية للمعامل عن توافر فرص عمل جديدة للانضمام إلى فريقها من خلال نظام الندب أو الإعارة، وذلك للعاملين بديوان عام وزارة الصحة أو بمديريات الشئون الصحية في المحافظات.

الوظائف المتاحة بالإدارة المركزية للمعامل

مدير إدارة الشئون المالية والإدارية

  • المؤهل المطلوب: بكالوريوس تجارة.

مدير عام الإدارة العامة لفحوص المياه

  • الشروط:
    • خبرة في مجال التحاليل المعملية.
    • مؤهل علمي مناسب.
    • إجادة اللغة الإنجليزية.

الشروط العامة للتقديم

  • اجتياز المقابلة الشخصية.
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج ميكروسوفت (Word, PowerPoint, Excel, Outlook).
  • خبرة إدارية مناسبة.

الأوراق المطلوبة للتقديم

  • بيان حالة معتمد من جهة العمل يوضح الموقف الوظيفي.
  • سيرة ذاتية محدثة.

موعد ومكان التقديم

على الراغبين في التقدم تسليم نسخة من الأوراق المطلوبة يدويًا إلى سكرتارية الإدارة المركزية للمعامل في غضون 10 أيام من تاريخ نشر الإعلان، على العنوان التالي: الإدارة المركزية للمعامل - وزارة الصحة والسكان، 19 شارع الشيخ ريحان، عابدين، القاهرة.

يجب على المقبولين الحصول على موافقة جهة العمل الأصلية قبل الانتداب أو الإعارة.

وظائف وزارة العمل

كانت وزارة العمل أصدرت نشرتها نصف الشهرية التي تتضمن فرص عمل جديدة في عدد من المحافظات بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

ودعا محمد جبران، وزير العمل، الشباب المصريين للانضمام إلى القطاع الخاص والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الدولة، بما في ذلك برامج التدريب المهني المجانية التي تُؤهلهم للوظائف المطلوبة في سوق العمل. وأكد الوزير على ضرورة متابعة مديريات العمل في المحافظات لإعلان الوظائف والتأكد من تحقيق الشفافية في نشر فرص العمل، والالتزام بتطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص.

69 شركة في 15 محافظة

وأعلنت الوزارة أنها تلقت طلبات من 69 شركة خاصة في 15 محافظة توفر 2569 وظيفة حالياً، تشمل مجموعة متنوعة من التخصصات بما في ذلك فرص لذوي الهمم، برواتب تصل إلى 6500 جنيه شهرياً حسب المقابلة، مع التأمين الصحي والاجتماعي.

يمكن التقديم لهذه الفرص خلال شهر سبتمبر 2024 عبر مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم في مدينة نصر، أو من خلال مديريات العمل في المحافظات، أو عبر أرقام وعناوين الشركات المذكورة في البيان. كما يمكن التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

فرص عمل جديدة 

وأوضحت الوزارة أن نشرتها الدورية تُصدر كل 15 يوماً عبر الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد، مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي، باحث أول بالإدارة. وتشمل فرص العمل الجديدة في 15 محافظة هي:

( القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، بورسعيد، سوهاج، أسيوط، دمياط، الغربية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الوادي الجديد، وجنوب سيناء). 

تم نسخ الرابط