رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية يعلن عن الانتهاء من إزالة كافة لوحات الإعلانات المخالفة والغير مرخصة بشارع بنك مصر بنسبة 100%

شارع بنك مصر
شارع بنك مصر

أعلن  اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الانتهاء من إزالة كافة لوحات الإعلانات المخالفة والغير مرخصة بشارع بنك مصر بنسبة 100% والتي تم تصميمها ووضعها بشكل عشوائي وغير حضاري والتي كانت تهدد حياة المواطنين بسبب تهالك معظمها .


وأوضح " محافظ الدقهلية" بأنه تم تكليف إدارة الإعلانات بالمحافظة بإعداد تصميم موحد لكافة اللوحات الإعلانية مع مراعاة النسق الحضاري والمعماري نظراً لأهمية هذا الشارع الذي يضم كوكبة من أفضل وأشهر الأطباء في كافة التخصصات الطبية .


 وصرح اللواء " طارق مرزوق " بأنه تم إعداد خطة لإعادة هيكلة وتنظيم كافة اللوحات الإعلانية المخالفة والعشوائية بجميع شوارع مدينة المنصورة كخطوة أولي وسيتم التطبيق علي كافة مدن المحافظة لإعادة النسق الحضاري الي مدينة المنصورة وكافة مدن المحافظة .


 وشدد " محافظ الدقهلية" علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه كل من يخالف التصاميم التي تم إعدادها من قبل إدارة الإعلانات بالمحافظة حتي لا نعود الي المظهر الغير حضاري الذي كان عليه شارع بنك مصر سابقاً لتحسين الصوره البصرية للمواطنين .


 وأشار اللواء " طارق مرزوق " إلي أن وضع الإعلان وتركيبه ليس مقتصراً علي شركه إعلانية بعينها أو إلزام صاحب الإعلان بالتعامل مع شركه بعينها تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص ، مشيراً إلي أنه سيتم وضع شاسيه موحد علي كل عماره يتم وضع الإعلان بداخلها .

تم نسخ الرابط