رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامي ويحمل الجنسية السويسرية.. من هو رضا الحنفي مترجم كولر الجديد؟

رضا الحنفي
رضا الحنفي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين رضا الحنفي مترجما جديدا  لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.


وظهر رضا الحنفي المترجم الخاص بمارسيل كولر، فى المران الجماعي للفريق الأحمر أمس الإثنين، حيث استلم رضا الحنفي مهام وظيفته الجديدة بالقلعة الحمراء ليعمل مترجمًأ جديدًا للمدرب السويسري خلفًا لخالد الجوادي.

وعمل الدكتور ضياء النجار مترجمًا مؤقتًا لكولر بعد عودة الأهلي للتدريب في بداية سبتمبر الجاري بسبب ارتباط المترجم الجديد بإنهاء بعد الأمور في سويسرا.

رضا الحنفي هو محامي مصري يحمل الجنسية السويسرية، حيث درس القانون في جامعة زيورخ منذ عام 2011 ويحمل ماجستير في القانون.

وعمل رضا قبل الأهلي في نقابة العمال "يونيا" ومقرها لوزيرن واستمر فيها لمدة تقترب من 6 سنوات قبل أن ينهي عمله للانتقال للعمل في الأهلي.

ويجيد حنفي اللغة الإنجليزية مع الألمانية السويسرية التي تختلف عن اللغة الألمانية القياسية (High German) التي تُستخدم في ألمانيا والنمسا سواء في النطق أو المفردات.

 الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا

يحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

تنطلق مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني  في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا،  على تكون مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

 القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا 2025 خلال قنوات "بي إن سبورت" الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

حكام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

أسندت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني لطاقم حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

تم نسخ الرابط