رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تحرير محاضر في حملة على المخابز بقرى مركز ناصر ببني سويف

جانب من الحملة
جانب من الحملة

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضرورة تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية بكافة الشوارع الرئيسية والفروع ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر برئاسة شوقي هاشم، اللقاء الأسبوعي للمواطنين، لمناقشة متطلبات القرى وحل شكاوى المواطنين، حيث تم استعراض عدد من الشكاوى المقدمة، والتي من ضمنها شكوى توصيل المياه بمبادرة "حياة كريمة"، حيث تم التنسيق مع شركة المياه ورئيس القرية المختص ومسؤول حياة كريمة، وإزالة أسباب الشكوى.

وفي مجال الرقابة التموينية، نظمت إدارة التموين بناصر حملة تموينية على المخابز البلدية بناحية قرية دلاص/طنسا الملق وقرية بهبشين، وتم خلالها تحرير ٩ محاضر لمخالفات تنوعت بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ونقص وزن وعدم نظافة أدوات العجين، وضبط  كمية من الدقيق المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء.

وفي قرية بهبشين، تم صيانة أعمدة الكهرباء بمنطقة الترعة المردمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، فيما تمت إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية في مهد بالتعاون مع جمعية الرياض، كما تمت إزالة عدة تعديات على الأراضي الزراعية بقرية طنسا الملق.

تم نسخ الرابط