رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بنك البركة: رفع رصيد شريحة حساب التوفير الشهري من 20 إلى 500 مليون جنيه

بنك البركة
بنك البركة

قرر بنك البركة تعديل أسعار الفائدة على شرائح رصيد حساب التوفير الشهري ذو العائد المتغير، لتصبح 6 شرائح بدلا من 7 شرائح، بدءًا من أول شهر سبتمبر الجاري.

ووفقا للموقع الإلكتروني لـ «بنك البركة» لن يحصل عميل حساب التوفير الشهري على عائد شهري بفائدة 26% سنويا ألا في حالة تواجد رصيد من 500 مليون جنيه فأكثر، بدلاً من 20 مليون جنيه فأكثر في السابق.

حساب التوفير الشهري

وثبت بنك البركة سعر الفائدة في الشريحة الأولي بحساب التوفير الشهري "مكسر الدنيا"، والتي يتراوح رصيدها من 5 آلاف حتى أقل 50 ألف جنيه عند 20%، فيما عدل بنك البركة رصيد الشريحة الثانية ليبدأ من 50 ألف حتى أقل من 5 ملايين جنيه بدلاً من مليون جنيه مع فائدة 21% سنويا.

رصيد الشريحة الثالثة

وغير بنك البركة رصيد الشريحة الثالثة ليبدأ من 5 ملايين حتى أقل من 10 ملايين جنيه مع سعر فائدة 22% سنويا، وفي الشريحة الرابعة من 10 ملايين حتى أقل من 50 مليون جنيه بدلا من 10 ملايين كحد أقصي لرصيد الشريحة مع تخفيض سعر الفائدة إلى 24% من 25% سابقا.

الشريحة الخامسة

وفي الشريحة الخامسة من حساب توفير بنك البركة برصيد من 50 مليون حتى أقل من 500 مليون جنيه معدل فائدة 25% سنويا يصرف شهريا، وعلى الشريحة الأخيرة برصيد من 500 مليون جنيه فأكثر عائد شهري بفائدة 26% سنويا.

الحد الأدني لفتح الحساب

يشار إلى أن الحد الأدني لفتح الحساب في بنك البركة يبدأ من 1000 جنيه، فيما يبدأ احتساب العائد على أقل رصيد بالحساب من 5 آلاف جنيه.

تم نسخ الرابط