رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان التي أحيا عمرو دياب حفل زفافها؟

 مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان
مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان

تصدّر اسم مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان لعام 2018، محركات البحث في الساعات الماضية، بعد احتفالها للمرة الثانية بزفافها في حفل أسطوري أقيم في الملعب الأولمبي "أواكا" بالعاصمة اليونانية أثينا. وكانت مايا قد احتفلت بزفافها الأول في مايو الماضي على زوجها شريف فهمي كراغولا في العاصمة البريطانية لندن.

تفاصيل حفل زفاف مايا رعيدي الثاني

ظهرت مايا رعيدي بإطلالة ملكية تشبه الأميرات خلال حفل زفافها الثاني في أثينا، حيث ارتدت فستانًا ساحرًا من تصميم اللبناني الشهير جورج حبيقة، والذي استغرق تصميمه حوالي 714 ساعة من العمل اليدوي الدقيق. واهتم بمكياجها البسيط والمميز خبير التجميل بسام فتوح، بينما أشرف مصفف الشعر جورج مطر على تسريحة شعرها الأنيقة. واكتملت الإطلالة بارتداء طقم فاخر مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس النادر. حضر الحفل الأهل والأصدقاء بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات البارزة، وأحيا الحفل النجم عمرو دياب الذي أضفى أجواء من الفرح والبهجة بأغانيه الشهيرة.

من هي مايا رعيدي؟

مايا رعيدي هي ملكة جمال لبنان لعام 2018، وقد تصدرت الترند عدة مرات بسبب الشبه الكبير بينها وبين جورجينا رزق، ملكة جمال الكون السابقة. ولدت مايا في لبنان في 14 نوفمبر 1995، وهي تبلغ من العمر الآن 29 عامًا، بينما والدها لبناني ووالدتها تحمل الجنسية الروسية.

درست مايا الصيدلة في الجامعة الأميركية في لبنان. وفي عام 2020، أعلنت خطوبتها على رجل الأعمال اللبناني برونو حيتي، إلا أن العلاقة لم تستمر. وفي مايو الماضي، احتفلت بزفافها الأول على شريف فهمي كراغولا في لندن. وقد أعلنت عن إقامة حفل زفاف ضخم في سبتمبر 2024 سيحضره كبار الشخصيات.

من هو زوج مايا رعيدي؟

زوج مايا رعيدي هو شريف فهمي كراغولا، ابن السيدة سهام تويني، إحدى أبرز سيدات المجتمع في لبنان. والده هو رجل الأعمال كريم كراغولا، الزوج الأول لسهام تويني قبل زواجها من النائب الراحل جبران تويني.

تم نسخ الرابط